رازفان : الأهداف لم تنتهي بعد فلا يمكن ان يشبع ولن يشبع من الألقاب - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

«نزاهة» تضرب من جديد.. وتباشر 11 قضية تعدي على المال العام

رازفان : الأهداف لم تنتهي بعد فلا يمكن ان يشبع ولن يشبع من الألقاب

الزيارات: 4199
التعليقات: 0
رازفان : الأهداف لم تنتهي بعد فلا يمكن ان يشبع ولن يشبع من الألقاب
https://rasdnews.net/?p=284931
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت | عبدالله الحايطي

أكد الروماني المدير الفني لفريق الهلال رازفان لوشيسكو، أن مَن يمتلك مثل هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين في هذا النادي الكبير عليه أن يتوقع كل شيء، ومثل هذا الإنجاز والأرقام لا يحققها سوى الأندية العظمى في العالم

وأضاف رازفان أن الأهداف لم تنتهِ بعد، فلا يمكن أن يشبع ولن يشبع من الألقاب، سيقاتل من اليوم لتحقيق جميع البطولات التي سينافس عليها .

وتابع: “بعد التتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين قلت للاعبين يجب أن تفرحوا اليوم وتستيقظوا غدًا مبكرًا، للاستعداد لمواجهة الفتح الخميس المقبل، بعد أن طوينا صفحة البطولة الماضية، سنسعى إلى مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري والمنافسة بقوة على تحقيق اللقب”.
وأوضح أن فوز النصر عليه بسبب أنه امتلك لاعبين كبارًا على قدر المسؤولية، انتصروا في الأولى ثم الثانية .

وانتقل للحديث عن المنافسة في الدوري السعودي، مؤكدا أنها عالية ومثيرة جدا، لافتا إلى أنه يعلم أن البعض يقلل من العمل هنا لكن هذا لا يهمه .

وأكمل: “من الصعب أن تحقق ثلاثة ألقاب قوية في موسم واحد، هذا الأمر يتطلب أن تمتلك القوة والصبر والحماس الدائم والرغبة في الانتصار دائمًا، وأن تستطيع إخراج أقصى ما يملكه كل لاعب من مجهود وفكر لمصلحة الفريق” .

وأتم تصريحاته: “لم أجد اختلافًا كبيرًا في التعامل ما بين عملي في أوروبا وهنا، خاصة في ظل النظام الذي يتم تطبيقه في الهلال، من خلال دقة المواعيد والاحترافية العالية التي تتعامل بها إدارة النادي مع الفريق” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا