رازفان يقود تدريبات فريقه بعد تعافيه من كورونا - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية رازفان يقود تدريبات فريقه بعد تعافيه من كورونا

«نزاهة» تضرب من جديد.. وتباشر 11 قضية تعدي على المال العام

رازفان يقود تدريبات فريقه بعد تعافيه من كورونا

الزيارات: 3153
التعليقات: 0
رازفان يقود تدريبات فريقه بعد تعافيه من كورونا
https://rasdnews.net/?p=284729
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _ عبدالله الحايطي   

عاد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى قيادة تدريبات فريقه بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر السبت المقبل.
وغاب لوشيسكو عن مواجهة الديربي الإثنين الماضي التي انتهت بفوز فريقه بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين .

ميدانياً، شهدت التدريبات الزرقاء مشاركة سالم الدوسري لاعب الفريق لليوم الثاني، لتتأكد جاهزيته للنهائي، بعد غيابه عن مواجهة الدوري الإثنين الماضي .

بينما لم يتسنى لعبدالله المعيوف حارس الفريق، المشاركة في التمارين، مكتفياً بتدريبات فردية متنوعة، في وقت سيحدد فيه الجمعة الجهاز الطبي للفريق مشاركته في المباراة من عدمها لاحقاً .

وعقب انتهاء المران الرئيس الذي حضره فهد بن نافل رئيس النادي دخل اللاعبون إلى المعسكر الخاص بالمباراة بعد إجرائهم فحص الخاص بكورونا .

وعلى الطرف الآخر، واصل فريق النصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا تحضيراته للمواجهة بعيداً عن وسائل الإعلام، بعد أن قرر الجهاز الفني إغلاق التمارين منذ بداية تحضيراته للنهائي .

ودخل الأصفر معسكر المباراة، الخميس، بعد اكتمال صفوفه بعودة عبدالله مادو المدافع، والذي غاب الفترة الماضية بسبب وفاة والده، كما أجرى اللاعبون الفحص الطبي الخاص بكورونا قبل الدخول إلى المعسكر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا