تحت زخات الأمطار.. الأهلي يستعد للفيصلي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية تحت زخات الأمطار.. الأهلي يستعد للفيصلي

السماح للمواطنات والمواطنين المتزوجين من غير السعوديين بالسفر عبر المنافذ مباشرة

تحت زخات الأمطار.. الأهلي يستعد للفيصلي

الزيارات: 4124
التعليقات: 0
تحت زخات الأمطار.. الأهلي يستعد للفيصلي
https://rasdnews.net/?p=284723
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _ عبدالله الحايطي

خاض لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، حصتهم التدريبية تحت زخات الأمطار التي تهاطلت أمس على جدة، وذلك استعدادًا لاستقبال الفيصلي، غدا ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وعمد الصربي فلادان ميلويفيتش إلى مراجعة الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام الشباب في الجولة الماضية “2ـ2”، التي كلفته المركز الرابع الذي اقتنصه الرائد بفارق الأهداف، بعد أن كسب أبها “2ـ1” في الجولة نفسها .

وشهدت التدريبات عددًا من الجمل اللياقية في بدايتها، ثم قسم فلادان اللاعبين إلى مجموعات مختلفة في مساحات ضيقة، طبق خلالها عدة جمل فنية ما بين التسليم والاستلام، لضمان دقة التناقل السريع للكرة، ولعب الكرة بشكل طولي، لتعديل الأخطاء الموجودة في الفريق .

ويتوقع أن يجري الفريق اليوم مناورة فنية على كامل الملعب، من أجل تحديد التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الفيصلي، وشرح التكتيك الخاص بها مع تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا