المناعي: الاتحاد فريق كبير.. ومباراتنا أمامه مهمة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية المناعي: الاتحاد فريق كبير.. ومباراتنا أمامه مهمة

أمر سام : استمرار الدراسة عن بعد ل ١٠ أسابيع

المناعي: الاتحاد فريق كبير.. ومباراتنا أمامه مهمة

الزيارات: 3114
التعليقات: 0
المناعي: الاتحاد فريق كبير.. ومباراتنا أمامه مهمة
https://rasdnews.net/?p=284699
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _ عبدالله الحايطي

قال المدير الفني لنادي القادسية، يوسف المناعي، إن مباراة الاتحاد المقبلة مهمة أمام فريق كبير يُقدم في الفترة الأخيرة مستويات عالية.
وتابع المناعي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم (الخميس): “تحضيراتنا للمباراة لم تكن بالشكل المُرضِي؛ فالوقت كان قصيراً جداً بعد مباراة الباطن، درسنا الاتحاد جيداً ونعرف نقاط القوة والضعف لديه وشرحت للاعبين كافة التفاصيل بالفيديو ووضعنا خطة مناسبة لإيقافهم واستغلال نقاط ضعفهم” .

واسترسل المدير الفني للقادسية: “جاهزون بدنياً وذهنياً وسنغادر إلى جدة في وقت متأخر، ولا أعتقد أن ذلك سيؤثر على اللاعبين، كما استرجعنا ثلاثة لاعبين بعد غيابهم عن مباراة الباطن ووجودهم سيمنحنا دافعا إيجابيا وصلابة وحلولا إضافية على دكة البدلاء تساعد على تغيير مسار المباراة” .

وأتم المناعي تصريحاته بـ: “الدعم المتوفر للفرق جعل الفرق كلها قوية وتملك لاعبين جيدين، فكل فرق الدوري متقاربة في المستوى باستثناء فرق الصدارة وذلك يجعل مراكز الترتيب متغيرة في كل جولة، ونطمح لمركز في منطقة الأمان لنبتعد عن الضغط، فطموحنا واقعي، والقادسية كان أقل الفرق إنفاقا في سوق الانتقالات بالمقارنة بالفرق الأخرى” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا