"وسام الحارثي" يمثل براعم نادي وج في الريشة الطائرة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

«نزاهة» تضرب من جديد.. وتباشر 11 قضية تعدي على المال العام

“وسام الحارثي” يمثل براعم نادي وج في الريشة الطائرة

الزيارات: 2532
التعليقات: 0
“وسام الحارثي” يمثل براعم نادي وج في الريشة الطائرة
https://rasdnews.net/?p=284646
صحيفة رصد نيوز

غادر مساء اليوم الأربعاء فريق البراعم بنادي وج مطار الملك عبدالعزيز بجدة متوجهًا لمدينة الدمام لخوض دوري لعبة الريشة الطائرة.

ومَثل نادي وج في هذه اللعبة اللاعب وسام خالد محسن الحنيشي الحارثي والذي يعتبر من اللاعبين المتميزين في اللعبة، وسط تفاؤل من الجهاز الفني بالنادي بتحقيق الذهب وتسجيل انجاز لناديه برفقة زملائه اللاعبين.

وينظم الإتحاد السعودي للريشة الطائرة هذه البطولة المقامة بالدمام ضمن سلسلة البطولات و المشاركات التي ينظمها الإتحاد السعودي بهدف نشر اللعبة بين أفراد المجتمع في المملكة و إتاحة الفرصة لممارسة هذه الرياضة ضمن أجواء تنافسية و تفاعلية ، إضافة لدورها الفعال في احتضان المواهب من الممارسين لضمهم لصفوف المنتخب السعودي للعبة.

وستتم إدارة و تحكيم منافسات البطولة من قبل نخبة من الحكام الوطنيين الذين تم إعدادهم و تأهيلهم على أعلى مستوى للقيام بهذه المهمة من خلال برامج دورات الحكام التي ينظمها الاتحاد السعودي للريشة بشكل دوري.
وذكر مدرب اللعبة بنادي وج الكابتن سعيد الزهراني بأن هذي البطولة تقام في مدينة الدمام للمرة الثانية على التوالى لفئة البراعم وهي ضمن رؤية المملكة في دعم الألعاب الفردية والجماعية وأن هذه اللعبة من الألعاب الجديدة في المملكة ومعتمدة من وزارة الرياضة.

واختتم حديثه بالشكر للقائمين على تنظيم البطولة، كما تمنى لنادي وج الرياضي التوفيق وتحقيق إنجاز جديد بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا