جمعية روافد جازان تكرم المتدربات "بالجمعية"من جامعة جازان - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية بمناسبة انتهاء فترة التدريب التطبيقي

أمر سام : استمرار الدراسة عن بعد ل ١٠ أسابيع

بمناسبة انتهاء فترة التدريب التطبيقي

جمعية روافد جازان تكرم المتدربات “بالجمعية”من جامعة جازان

الزيارات: 3185
التعليقات: 0
جمعية روافد جازان تكرم المتدربات “بالجمعية”من جامعة جازان
https://rasdnews.net/?p=284541
صحيفة رصد نيوز

نادية داؤؤد – جازان

كرمت جمعية روافد جازان التطوعية ممثلة في وحدة الشراكة المجتمعية الطالبتين المتدربيتن من جامعة جازان في الجمعية اليوم الأثنين الموافق 1442/4/8
وذلك بعد إنتهاء فترة تدريبيهن في الجمعية في الإدارة التتفيذية قسم الشؤون المالية وقسم البرامج والمشاريع بواقع 80ساعة تدريبية امتدت على مدار 8أسابيع .
وكرمت الأستاذة إشراق الحازمي مدير وحدة الشراكة المجتمعية الطالبتين روابي قاسم وخلود ديباجي بحضور المدير التنفيذي أ.نوال علي حلوي ومدير التطوع أ.نهاد شعيري .

وأوضحت الحازمي أن هذه الشراكة مع جامعة جازان في استقطاب الطالبات المتدربات ساهمت في تعزيز مفهوم أهمية الشراكة والفائدة المكتسبة للطرفين.

وذكرت أ.نوال حلوي أن الطالبات المتدربات ساهموا في رفع كفاءة العمل وسد العجز الوظيفي كون الجمعية تأسيسية موجهة شكرها للطالبات المتدربات والمشرفات على الطالبات من جامعة جازان.

كما أضافت مدير التطوع أ.نهاد شعيري أن الجمعية تسعى في توفير بيئة جاذبة للمتطوعين والمتدربين من الجنسين،وأن الطالبتين قدمن 80 ساعة عمل تدريبية”تطوعية”ورغبن في التطوع بعد التخرج والإستمرار في الجمعية وهو بحد ذاته مؤشر نجاح لوحدة التطوع بالجمعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا