الاتحاد يتلقى قذيفة من الفيصلي تخرجه متعادلاً - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية الاتحاد يتلقى قذيفة من الفيصلي تخرجه متعادلاً

أمر سام : استمرار الدراسة عن بعد ل ١٠ أسابيع

الاتحاد يتلقى قذيفة من الفيصلي تخرجه متعادلاً

الزيارات: 4118
التعليقات: 0
الاتحاد يتلقى قذيفة من الفيصلي تخرجه متعادلاً
https://rasdnews.net/?p=284528
صحيفة رصد نيوز

محمد الجوني _رصد نيوز

وقع نادي الاتحاد في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام الفيصلي مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحتنرفين 2020-2021.

وقدم الاتحاد، مستوى مميز في الشوط الأول من المباراة، حيث نجح في تسجيل هدفًا في الدقيقة 44، عن طريق مهاجمه البرازيلي المتألق رومارينيو.
وفي الشوط الثاني، ضغط الفيصلي بقوة، في محاولة لإدراك التعادل، إلا أن تألق دفاع الاتحاد، وعدم التوفيق أمام المرمى، حال دون ذلك.
الى أن حضر جليرمي بقذيفه مميزة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90+2 ليحرز بها هدف التعادل للفيصلي ، وتنتهي بعدها المباراة بالتعادل (1-1)

وبهذا التعادل رفع الفيصلي، رصيده إلى النقطة التاسعة، في المركز الرابع مؤقتًا بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الوقت الذي وصل فيه الاتحاد، إلى النقطة السادسة في الترتيب التاسع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا