الفيصلي عقدة الاتحاد ل 4 أعوام - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

الفيصلي عقدة الاتحاد ل 4 أعوام

الزيارات: 4084
التعليقات: 0
الفيصلي عقدة الاتحاد ل 4 أعوام
https://rasdnews.net/?p=284393
صحيفة رصد نيوز

     
سيكون على البرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم التفكير في حل عقدة مواجهات فريقه أمام الفيصلي والتي لم يتذوق فيها طعم الانتصار في الدوري قرابة الـ4 أعوام .

ويعود آخر انتصار حققه الاتحاد على الفيصلي في مسابقة الدوري إلى ديسمبر من العام 2016 حين فاز أصفر جدة بنتيجة 4-2 حملت توقيع فهد المولد والثلاثي الأجنبي وقتها المصري محمود كهرباء، والتونسي أحمد العكايشي، والكويتي فهد الأنصاري، في حين أحرز هدفي الفيصلي البرازيلي لويس جوستافو محترف الوحدة حالياً، ومحترفه السابق الأرجنتيني جابريل كابريرا.
وخلال الأعوام الـ4 الماضية حقق الاتحاد فوزاً وحيداً أمام الفيصلي وكان في نهائي كأس الملك موسم 2018 على ملعب مدينة الملك عبدالله “الجوهرة” في جدة بنتيجة 3-1 وكانت تلك المباراة آخر انتصاراته على الفيصلي وآخر بطولة حققها .

وكانت مباراة الدور الأول الموسم الماضي انتهت بفوز الفيصلي 2-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة .

وتواجه الفريقان منذ العام 2016 دورياً 7 مرات، انتصر الفيصلي في 4 مباريات، وحضر التعادل في 3، ليؤكد الفيصلي هيمنته على مواجهاته أمام الاتحاد.
ويستضيف الفيصلي نظيره الاتحاد، الإثنين المقبل في الجولة الخامسة “قمة الرياض” من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا