فيفا لعصام الحضري: كتب اسمه بحروف من ذهب - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمر سام : استمرار الدراسة عن بعد ل ١٠ أسابيع

فيفا لعصام الحضري: كتب اسمه بحروف من ذهب

الزيارات: 1411
التعليقات: 0
فيفا لعصام الحضري: كتب اسمه بحروف من ذهب
https://rasdnews.net/?p=284262
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _ عبدالله الحايطي

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “يفا”، بما قدمه حارس مرمى المنتخب المصري السابق، خلال مسيرته من إنجازات، حيثُ كتب اسمه بحروف من ذهب لما قدمه على مدار سنوات مع منتخب بلاده والأندية التي لعب لها.

وقال “فيفا”، اليوم (الأربعاء)، إن السد العالي كما يلقب، لعب في العديد من الأندية في مصر، السودان، سويسرا والسعودية، كما كان حارس مصر المتوج ثلاث مرات متتالية بكأس الأمم الأفريقية سنوات 2006، 2008 و2010 .

وأكد أن الحضري كتب اسمه بأحرف من ذهب لما أصبح الحارس، أكبر اللاعبين سناً مشاركة في كأس العالم FIFA عن 45 عاماً و161 يوماً كما لعب كأساسي في روسيا 2018 في المباراة الثالثة من دور المجموعات أمام المنتخب السعودي، لُيحطّم رقم حارس منتخب كولومبيا السابق فريد موندراجون الذي كان يبلغ من العمر 43 سنة وثلاثة أيام، وهذا عندما دخل كبديل أمام اليابان في البرازيل 2014 .

ولعب الحضري في مسيرته في كل قطبي القاهرة االزمالك والأهلي فضلاً عن الإسماعيلي، وادي دجلة، دمياط والاتحاد في مصر، كما لعب لسيون السويسري والمريخ السوداني والتعاون السعودي .

الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا