خليل جلال يشيد بالحكام السعوديين ويؤكد: الأخطاء واردة في دوريات العالم - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية خليل جلال يشيد بالحكام السعوديين ويؤكد: الأخطاء واردة في دوريات العالم

المملكة تعلن دعم اليمن بـ 430 مليون دولار

خليل جلال يشيد بالحكام السعوديين ويؤكد: الأخطاء واردة في دوريات العالم

الزيارات: 5131
التعليقات: 0
خليل جلال يشيد بالحكام السعوديين  ويؤكد: الأخطاء واردة في دوريات العالم
https://rasdnews.net/?p=284004
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت | عبدالله الحايطي

تحدث عضو لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم، خليل جلال، عن مستوى الحكام السعوديين في الجولات التي خاضوها، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وأبدى “جلال” رضاه التام عن الحكام المحليين في الجولات التي خاضوها، موضحًا أنهم قدموا أنفسهم بشكل إيجابي وواكبوا مستوى الدوري والأندية، وحملوا رسالة واضحة تظهر إمكاناتهم وقدراتهم وسط الشارع الرياضي .

وأشار “جلال”، إلى أن أخطاء الحكام واردة في جميع دوريات العالم، وأحيانًا تكون مؤثرة، لذلك فإن الحكام يحتاجون إلى مزيد من التطوير، إلى جانب وجود خاصية الفار التي قللت كثيرًا من الأخطاء الكبيرة” .

وأضاف “جلال” أن إعلان العقوبة يتسبب في إضعاف همم الحكام، لكنه في الوقت ذاته مع مبدأ العقاب والثواب، من خلال النافذة التحكيمية، كأن تكون العقوبة بالنزول إلى الدرجات الأدنى .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا