كشف آخر تطورات حالة محمد صلاح بعد إصابته بكورونا - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية كشف آخر تطورات حالة محمد صلاح بعد إصابته بكورونا

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

كشف آخر تطورات حالة محمد صلاح بعد إصابته بكورونا

الزيارات: 5129
التعليقات: 0
كشف آخر تطورات حالة محمد صلاح بعد إصابته بكورونا
https://rasdnews.net/?p=283949
صحيفة رصد نيوز

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري، آخر تطورات حالة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الصحية بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الجمعة، خضوع صلاح لمسحتي كورونا، وجاءت النتيجة إيجابية.

وقال الجنايني في تصريحات تلفزيونية: ”الأمور تحت السيطرة ومحمد صلاح صحته جيدة ولم تظهر عليه أعراض، كنت على اتصال به من فترة بسيطة، وهو زي الفل ويتمنى الفوز للمنتخب في مواجهة توغو، مساء اليوم السبت، وقبل المباراة يجب عمل تحليل PCR للفرقتين والمنتخب المصري كله سلبي إلا صلاح تحليله إيجابي، وأيضا من توغو هناك لاعب مصاب“.

وأوضح سبب حذف بيان الإصابة الأول قائلا: ” لأنه يتم التأكد من إصابة أي لاعب بعد إجراء المسحة الثانية وبالتالي تم حذف البيان الأول للتأكد من إصابة اللاعب، وأعتذر عن أي تأخير أو اللغط الذي سببه الأمر”.

وتابع: ” من الممكن أن يكون صلاح حاملا الفيروس قبل وصوله إلى القاهرة والعلم يتحدث عن إمكانية حمل الفيروس لمدة 5 أيام، وكاتحاد كرة نشرنا بيانين بالعربي والإنجليزي وقمنا بالرد على كل الاستفسارات خاصة للإعلامي الأجنبي “.

وأضاف:” هناك اهتمام من وزارة الصحة، ومحمد صلاح يأخذ بروتوكول الصحة، وهناك تنسيق كامل مع المنتخب والفريق الطبي في نادي ليفربول، ونرجو من الإعلام المصري عدم الاجتهاد دون أساس، يجب توثيق المعلومة قبل نشرها خاصة للخارج حتى لا يحدث تضارب “.

وأردف:” محمد صلاح بصحة جيدة وقلت له أنت واخد إجازة “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا