الباطن يُسجِّل أول إنتصار له على حساب الرَّائد - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

تجاوزت إحداها مليار ريال.. “مكافحة الفساد” تباشر 158 قضية جنائية

الباطن يُسجِّل أول إنتصار له على حساب الرَّائد

الزيارات: 3208
التعليقات: 0
الباطن يُسجِّل أول إنتصار له على حساب الرَّائد
https://rasdnews.net/?p=283093
صحيفة رصد نيوز

سجَّل فريق الباطن أول إنتصارٍ له وثلاث نُقاط ثمينة في مُسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب فريق الرَّائد بهدفين مقابل هدف 2-1 في اللِقاء الذي جمعهما في مدينة حفر الباطن في إفتتاحية الجولة الثالثة (رئاسة العشرين) في مُباراةٍ قدَّم فيها الباطن مُستوى وأداءاً جيداً إستحق عليه الفوز والثلاث نُقاط .

وقد إنتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفٍ لمثله حيثُ تقدَّم الرائد بهدفٍ مُبكِر عن طريق كريم البركاوي في الدقيقة الثانية بعد عرضية من الجهة اليُمنى عنطريق عقيل بلغيث – وفي الدقيقة 34 عدَّل الباطن النتيجة عن طريق فابيو إيرو بعد كُرةٍ لعبها يوسف الجبلي بالمقاس على رأس فابيو حوَّلها داخل المرمى كهدف تعادل , ومن جرَّاء الهجوم البطناوي المتواصل أضاف الباطن الهدف الثاني عن طريق فهد الشمري بعد عرضية من يوسف الجبلي .

وحاول الرَّائد تعديل النتيجة ولكن الباطن كان بالمرصاد لكل المحاولات ليُعلن الحكم عن النهاية بفوز أولي للباطن وخسارة أولى للرَّائد ويبقى على نُقاطه الأربع السابقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا