الجمارك تُقرر إعادة تصدير أكثر من 15 ألف منتج مخالف للمواصفات القياسية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية الجمارك تُقرر إعادة تصدير أكثر من 15 ألف منتج مخالف للمواصفات القياسية

تجاوزت إحداها مليار ريال.. “مكافحة الفساد” تباشر 158 قضية جنائية

الجمارك تُقرر إعادة تصدير أكثر من 15 ألف منتج مخالف للمواصفات القياسية

الزيارات: 5259
التعليقات: 0
الجمارك تُقرر إعادة تصدير أكثر من 15 ألف منتج مخالف للمواصفات القياسية
https://rasdnews.net/?p=282953
صحيفة رصد نيوز

قررت الجمارك إعادة تصدير أكثر من 15 ألف منتج من منتجات الأدوات الصحية التي تشمل (الخلاطات بجميع أنواعها والمراحيض الغربية (ذات التدفق الأحادي/الثنائي والمبولة بنظام التدفق)خلال الربع الثالث من عام 2020م.

وقالت الجمارك أن ذلك لعدم مطابقتها للمواصفات القياسية السعودية الخاصة بأدوات ترشيد استهلاك المياه؛ فيما يأتي إعادة تصدير هذه المنتجات انطلاقا من أهمية المحافظة على المياه وتمكين المجتمع من تعظيم الاستفادة من الموارد المائية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وأشارت “الجمارك” إلى أن بطاقة ترشيد استهلاك المياه تعد شرطا الازما للسماح بدخول منتجات أدوات ترشيد استهلاك المياه إلى المملكة، وذلك بضرورة وجود ملصق البطاقة على الكرتون الداخلي والخارجي للمنتج، إضافة إلى إرفاق شهادة مطابقة “سابر”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا