الموارد البشرية توضح أبرز المهن التي يستهدفها قرار توطين وظائف الاتصالات وتقنية المعلومات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونيةالموارد البشرية توضح أبرز المهن التي يستهدفها قرار توطين وظائف الاتصالات وتقنية المعلومات

الإطاحة بمواطن اعتدى على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية في جدة

الموارد البشرية توضح أبرز المهن التي يستهدفها قرار توطين وظائف الاتصالات وتقنية المعلومات

الزيارات: 5116
التعليقات: 0
الموارد البشرية توضح أبرز المهن التي يستهدفها قرار توطين وظائف الاتصالات وتقنية المعلومات
https://rasdnews.net/?p=282051
صحيفة رصد نيوز

كشف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن أبرز المهن التي يستهدفها قرار توطين وظائف الاتصالات وتقنية المعلومات، مبينة بأن القرار يستهدف بشكل عام أكثر من 30 مهنة.

وقالت الموارد البشرية أن أبرز المهن التي يشملها قرار التوطين هى: أخصائي تحليل الأعمال، ومهندس اتصالات، مهندس شبكات، ومهندس حاسب آلي، فني شبكات، وأخصائي دعم فني، ومبرمج، وأخصائي تطوير برمجيات.

وفي وقتا سابق، أعلنت الوزارة أنها تستهدف من قرار التوطين 9 آلاف فرصة وظيفية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، مضيفة أن 60% من هذه الفرص ستكون في المنشآت الكبيرة والعملاقة، كما حددت الأجر المحتسب في توطين وظائف الاتصالات بحيث يبدأ من 7 آلاف ريال للمهن التخصصية، و5 آلاف ريال للمهن الفنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا