ألمانيا تواجه سويسرا غداً بدون جماهير - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية ألمانيا تواجه سويسرا غدا بدون جماهير

خادم الحرمين يوجه كلمة بمناسبة عيد الفطر : عيدكم عيد رحمة ومحبة

ألمانيا تواجه سويسرا غداً بدون جماهير

الزيارات: 4199
التعليقات: 0
ألمانيا تواجه سويسرا غداً بدون جماهير
https://rasdnews.net/?p=281881
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _ عبدالله الحايطي   

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم الإثنين أن المنتخب سيخوض مباراته المقررة أمام نظيره السويسري غداً الثلاثاء في كولونيا ضمن منافسات دوري أمم أوروبا، بدون جماهير.
وكان الاتحاد الألماني يأمل في حضور 300 متفرج في المباراة، وهو نفس العدد الذي جرى السماح بحضوره في المباراة أمام المنتخب التركي التي أقيمت على الملعب نفسه في السابع من أكتوبر الجاري
لكن معدل الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد19-، ارتفع الآن في كولونيا إلى 3ر66 لكل 100 ألف شخص، وهو ما يفوق بكثير معدل الــ 35 إصابة لكل 100 ألف شخص، الذي يتيح حضور عدد من المشجعين .

وتجدر الإشارة إلى أن المدن التي تشهد معدل إصابة يفوق 50 حالة لكل 100 ألف شخص، تصنف كمناطق خطرة من قبل السلطات الصحية بألمانيا .

وأعلنت السلطات في أوجسبورج اليوم أيضاً أن نادي أوجسبورج سيخوض مباراته المقررة أمام لايبزج مطلع الأسبوع المقبل في الدوري الألماني (بوندسليجا) بدون جماهير، كذلك يخوض بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليجا، جميع المباريات المقررة على ملعبه بدون جماهير حتى 25 أكتوبر الجاري على الأقل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا