اليوم العالمي للمعلم - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

سقوط عصابة البتكوين بعد حصولهم على أكثر من ١١ مليون ريال عن طريق الإحتيال بالرياض

اليوم العالمي للمعلم

الزيارات: 166
التعليقات: 0
اليوم العالمي للمعلم
https://rasdnews.net/?p=281416
صحيفة رصد نيوز

أحمد ساعد الحارثي_ رصد نيوز

لم يكن يوم 8 مارس 2020 يوم معتاد في المملكة العربية السعودية عندما أُعلن عن تعليق الدراسة في جميع قطاعات التعليم الحكومي والخاص . ومنذ تلك اللحظة بدأ هاجس المجتمع بالقلق جراء هذه الجائحة وظلوا كذلك بين متأمل لعودة الوضع إلى ما كان عليه وآخر يرى استحالة تحقيق خطوة إيجابية حتى يحكم الله بأمره .
إلا أن وزارة التعليم في السعودية وبدعم حكومي غير محدود تصدت لهذه الجائحة وخرجت بأفضل الحلول الممكنة من خلال إنشاء منصة مدرستي بمواصفات عالمية وربطها بمعظم برامج شركة مايكروسوفت حيث وفرتها لكل منسوبي التعليم .
فما بين منهج غير معد للتعليم عن بعد إلى المشكلات الموزعة بين بعض الأسر وبعض المناطق كالمشكلات التقنية والمادية والمعرفية ظهر الخط الأول في المعركة وهو المعلم – الذي يتحمل على عاتقه عبء هذا التغيير الغير معتاد – بكل تفاني وحرص واجتهاد وقد شاهدنا نماذج مميزة في الميدان تم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فمن هذه النماذج من ظهر فيها بمهارة غير معتادة في استخدام التقنية ومنهم من أظهر مهارة في التواصل الاجتماعي مع الطلاب وأولياء الأمور مقدمين بذلك نماذج مشرفة للمعلم السعودي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا