زاراغوسا: نعتمد على الجماعية.. وسعداء بقوتنا في هذه البطولة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية زاراغوسا: نعتمد على الجماعية.. وسعداء بقوتنا في هذه البطولة

اعتراض وتدمير طائرة “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة

زاراغوسا: نعتمد على الجماعية.. وسعداء بقوتنا في هذه البطولة

الزيارات: 4095
التعليقات: 0
زاراغوسا: نعتمد على الجماعية.. وسعداء بقوتنا في هذه البطولة
https://rasdnews.net/?p=280778
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _ عبدالله الحايطي

قال المدير الفني الإسباني لفريق شباب الأهلي دبي، جيرارد زاراغوسا، إنهم سيسعون لمفاجأة نظيرهم الأهلي بإيقاف ماركو مارين وبدء المباراة بالهجوم .

وأضاف جيرارد زاراغوسا، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “منذ قدومنا إلى قطر، حصدنا 7 نقاط، لا أعتقد أن هناك فريقاً حصد نقاطاً أكثر منا في هذه الفترة، لذلك لا يمكنك الحديث عن وصولنا إلى هذا الدور بسبب الحظ”.

وتابع المدير الفني لشباب الأهلي دبي:”نعتمد على الجماعية ونلعب بروح عالية في الدفاع والهجوم وسعداء بقوتنا في هذه البطولة”، مشيراً إلى أن مباراتهم أمام الأهلي ستكون صعبة وقوية .

وأتم المدير الفني لشباب الأهلي تصريحاته بـ:”ندرك جيداً أن مرحلة خروج المغلوب لا يوجد فيها تعويض، وبالتالي فقد قمنا بالإعداد للمباريات بدون راحة وبمنتهى العزيمة والإصرار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا