" آسـيا " تتكلّم #هــلالي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

” آسـيا ” تتكلّم #هــلالي

الزيارات: 4075
التعليقات: 0
” آسـيا ” تتكلّم #هــلالي
https://rasdnews.net/?p=2806
رصد نيوز . محمد المالكي :

في استاد الملك فهد وأمام حضور مميّز تجاوز أو قارب الخمسين ألف عاشق ( هلالي ) اكتمل المشهد الأزرق بتألق كتيبة ” الشقردية ” , في ليلةٍ لا صوت يعلو فيها على صوت ” الهلال ” , استطاع نجوم الزعيم التأهل بالفريق إلى دور الثمانية ضمن مباريات إياب دوري أبطال آسيا من بوابة ضيفهم الأوزبكي ( بوندكيور ) بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أعادت لللأذهان موسم 2010 عندما استطاع الفوز على نفس الفريق وبنفس النتيجة .

 

استهلَّ الأهداف قائد الفريق ياسر القحطاني في الدقيقة 20 بعد سلسلة تمريرات رائعة استطاع من خلالها ناصر الشمراني مخادعة الدفاع الأوزبكي بتمريرة ذكية لنجم المباراة الأول ” ياسر الشهراني ” الذي وضعها بإتقان أمام القناص ياسر القحطاني فأطلق سهمه داخل المرمى الأوزبكي ..

 

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 تقدّم سالم الدوسري بمهارة عالية ووضع الكرة أمام ناصر الشمراني ( أنت وضميرك ) فأكملها الزلزال بلمسة رائعة لم يتوانى أمامها حارس بوندكيور إلا أن يشاهدها تتهاوى إلى شباكه بلا حولٍ ولا قوّة ..

 

وجاء الهدف الثالث بعد عمل تكتيكي ممتع على طريقة ” البلياردو ” الخاصّة التي لا يجيدها إلا ” الهلال ” ردّ ناصر الشمراني الجميل لـ سالم الدوسري الذي أبى إلا أنْ يتراقص بقائد الفريق الأوزبكي وحارس مرماه ويضع الكرة بهدوء في المرمى كهدف ثالث ..

 

وقد شهدت المباراة عودة نجم الفريق الهلالي تياقو نيفيز الذي شارك في آخر 25 دقيقة من المباراة وشهدت أيضاً لقطات إبداعية من مجلس الجمهور الهلالي ” تسرُّ الناظرين ” ..

 

وبهذه النتيجة يتأهل الفريق الهلالي كرابع فريق من فرق غرب آسيا بجانب الاتحاد السعودي والعين الإماراتي والسد القطري ..

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا