بدء التسجيل بمسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في 6 مدن - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

سقوط عصابة البتكوين بعد حصولهم على أكثر من ١١ مليون ريال عن طريق الإحتيال بالرياض

بدء التسجيل بمسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في 6 مدن

الزيارات: 2576
التعليقات: 0
بدء التسجيل بمسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في 6 مدن
https://rasdnews.net/?p=280239
صحيفة رصد نيوز

أعلن نادي الصقور السعودي عن مواعيد التسجيل في مسابقتي الملواح والمزاين التي تقام ضمن مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في نسخته الثالثة، حيث ينطلق التسجيل في مدينة الدمام بتاريخ 25 أكتوبر 2020م ويستمر لمدة يومين، وفي حفر الباطن يومي 28 و29 أكتوبر، وفي مدينة سكاكا يومي 1 و 2 نوفمبر، وينبع يومي 4 و5 نوفمبر، وفي جدة يومي 7 و8 نوفمبر، على أن يبدأ التسجيل في الرياض يوم الجمعة 6 نوفمبر ويستمر حتى 21 نوفمبر 2020م.

كما أعلن النادي عن جدول الأشواط التأهيلية لمسابقة الملواح (الدعو) 400 متر (للملاك والمحترفين السعوديين والدوليين)، وجدول مسابقة المزاين، المقامة ضمن مسابقات مهرجان الصقور، التي تنطلق فعالياتها في 28 نوفمبر المقبل، في مَلهم شمال مدينة الرياض.

وكشف النادي عن إدراج أشواط نهائية في مسابقتي الملواح والمزاين للإنتاج المحلي للصقور، وذلك في إطار جهود النادي لدعم وتشجيع مزارع إنتاج الصقور في المملكة، كما أوضح النادي بأن مسابقة المزاين في النسخة الحالية للمهرجان ستتضمن إضافة أشواط جديدة للشاهين البحري، والحر الأسود/ الأدهم.

وأشار النادي بأنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل التسجيل وجداول المسابقات عبر الموقع الإلكتروني للنادي www.sfc.org.sa وحساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، فيما سيتم الإعلان عن تفاصيل المهرجان وقيمة جوائزه خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور دخل موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية كأكبر مسابقة للصقور في العالم، بعد تسجيله في النسخة الأولى مشاركة 1723 صقرًا، فيما حطم هذا الرقم في النسخة الثانية بتسجيل 2350 صقرًا مشاركًا لصقارين من داخل المملك وخارجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا