"هلال الباحة" يستقبل 140 بلاغاً في أسبوع أغلبها لحالات مَرَضية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

“هلال الباحة” يستقبل 140 بلاغاً في أسبوع أغلبها لحالات مَرَضية

الزيارات: 2167
التعليقات: 0
“هلال الباحة” يستقبل 140 بلاغاً في أسبوع أغلبها لحالات مَرَضية
https://rasdnews.net/?p=280
صحيفة رصد نيوز

رصد نيوز . متابعات : أعلنت إدارة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة مساء أمس تلقي عمليات الهلال الأحمر بالمنطقة أكثر من 140 بلاغاً متنوعاً خلال أسبوع، منذ يوم الأحد قبل الماضي حتى يوم أمس، تنوعت بين حوادث تصادم وانقلاب ودهس، أدت لمصرع 5 أشخاص، إضافة لحالات مَرَضية أخرى.

وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني إن العمليات المركزية للإدارة استقبلت على هاتفها 997 من يوم الأحد من الأسبوع الماضي حتى يوم أمس الأحد 140 بلاغاً، جميعها باشرتها الفرق في وقت قياسي.

وأضاف الزهراني: كانت البلاغات المتلقاة بين حوادث تصادم وانقلاب ودهس وحالات مَرضية أخرى. مبيناً أن النصيب الأكبر من البلاغات كان للحالات المرضية بـ99 بلاغاً، تلاها حوادث التصادم بـ38 بلاغاً، فيما سجلت حوادث الانقلاب ببلاغين، بينما كان هناك حالة دهس واحدة.

وأهاب الزهراني بالإخوة قائدي المركبات توخي الحذر وعدم السرعة، والتقيد بالأنظمة المرورية حفاظاً على سلامتهم، متمنياً السلامة للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا