أطول عروس في العالم.. برازيلية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

أطول عروس في العالم.. برازيلية

الزيارات: 3982
التعليقات: 0
أطول عروس في العالم.. برازيلية
https://rasdnews.net/?p=2786
رصد نيوز . خضراء الزبيدي :

 تحتفل البرازيلية “إليساني داكروز سيلفا” البالغة من العمر 18 عاماً التي تعتبر حالياً أطول مراهقة في العالم إذ يبلغ طولها حوالي 2.7م بزواجها قريباً من خطيبها “فرانسينالدو داسيلفا كارفالهو” و الذي لا يزيد طوله عن 1.65م بعد خطبة استمرت 3 سنوات تقريباً.

ولا يمانع “فرانسينالدو” من الارتباط بعروسه “إليساني” رغم فارق الطول بينهما والذي يزيد عن المتر لأنهما يحبان بعضهما كما يقولان ولا يشكل فارق الطول أي عائق في زواجهما. وسيتشارك الزوجان منزلاً صغيراً في مدينتهما “سالينوبوليس” الساحلية في البرازيل و كلهما أمل بأن ينجبا طفلاً في السنة الأولى من زواجهما.

وفي الحقيقة فإن “إليساني” تعاني من ورم في الغدة النخامية ينتج عنه عدم توقف نموها وازدياد طولها بشكل مستمر وهو ما نتج عنه وصولها لهذا الطول الفارع ولا يخفي الخطيبان قلقهما من أن الحالة الصحية التي تعاني منها “إليساني” قد تمنعها من الحمل وتحرمها من الأمومة ولكنهما وإن حدث ذلك سيتبنيان طفلاً صغيراً يؤنس حياتهما.

ويستعد الخطيبان لمستقبلهما القريب بتنظيم ترتيبات الزواج الذي لم يتم تحديد موعده بعد ويسترجعان ذكريات لقائهما لأول مرة حيث يصفان كيف وقعا في الحب من أول نظرة بالرغم من أن “إليساني” لم تكمل عامها السادس عشر.

وبالرغم من سعادتهما إلا أن هناك بعض التردد والقلق من أقارب الخطيبين، خصوصاً والدة “إليساني” “آنا ماريا راموس” والتي تظن بأن ابنتها ما تزال صغيرة في العمر وقد يشكل فارق الطول بينها وبين “فرانسينالدو” بعض العوائق عند ارتباطهما مستقبلاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا