«الاتحاد» يبحث عن نقاط «الاتفاق» للخروج من أزمته - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الملك سلمان: لن تتهاون المملكة في الدفاع عن أمنها الوطني

«الاتحاد» يبحث عن نقاط «الاتفاق» للخروج من أزمته

الزيارات: 3086
التعليقات: 0
«الاتحاد» يبحث عن نقاط «الاتفاق» للخروج من أزمته
https://rasdnews.net/?p=277473
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت – عبدالله الحايطي

جددت الإدارة الاتحادية ثقتها في الجهاز الفني بقيادة المدرب كاريلي رغم الخسارتين التي مني بهما الفريق الكروي الأول أمام أبها والأهلي بنتيجة 1/‏2، ضمن الجولتين 23 و24 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعتبر مباراة الاتفاق، بعد غد (الجمعة) في استاد الجوهرة بجدة ضمن مباريات الجولة 25 في الدوري، بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب كاريلي من أجل تصحيح الأوضاع والعمل على عودة الفريق الكروي لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط والابتعاد عن شبح الهبوط، الذي يهدد بقاء العميد في دوري الكبار.

هذا وستشكل عودة اللاعبين المصابين دعامة قوية للمدرب كاريلي قبل مواجهة الاتفاق المهمة في الدوري، إذ يتطلب وضع الأسلوب الفني المناسب، واختيار العناصر الفنية التي تستطيع تنفيذ المهمات الفنية المطلوبة وقيادة الفريق الكروي لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة، وتعاهد لاعبو العميد على الظهور بالمستوى الفني الذي يسهم في تحقيق الانتصار وحصد النقاط من أمام الاتفاق وتقديمها هدية لجماهير العميد الوفية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا