الاتحاد يخسر من أبها.. ويقترب من مركز الهبوط - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية الاتحاد يخسر من أبها.. ويقترب من مركز الهبوط

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

الاتحاد يخسر من أبها.. ويقترب من مركز الهبوط

الزيارات: 5143
التعليقات: 0
الاتحاد يخسر من أبها.. ويقترب من مركز الهبوط
https://rasdnews.net/?p=276910
صحيفة رصد نيوز

بعد استئناف النشاط الرياضي في السعودية إثر توقفه بسبب جائحة كورونا ، حل الاتحاد ضيفًا على نادي أبها في منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020 .

سجل النجم البرازيلي رومارينيو، الهدف الأول لنادي الاتحاد في الدقيقة الـ20، ليمنح الاتحاد التقدم في المباراة أمام الخصم العنيد أبها .

ومع بداية الشوط الثاني تدارك نادي أبها وضعة وسجل هدف التعادل (1-1) في الدقيقة 49 من عمر المباراة، عن طريق مهدي تاهرت، بعد عودة حكم الساحة لتقنية الفار ليؤيد صحة الهدف ، بعد أن قام حكم الراية بإلغائه، بحجة وجود حالة تسلل.

لتستمر سيطرة نادي أبها على مجريات الشوط الثاني كاملاً الى أن تسبب مدافع نادي الاتحاد عمار الدحيم بركلة جزاء لصالح نادي ابها في الدقيقة 83 ، سجل منها عمار النجار هدف ابها الثاني ، لتنتهي بعدها المباراة بـخسارة الاتحاد بنتيجة 2-1

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الاتحاد في المركز الثالث عشر، برصيد 23 نقطة، متقدمًا بنقطة وحيدة فقط عن الفتح، صاحب المركز الرابع عشر .

وارتقى نادي أبها، إلى المركز السادس مؤقتًا، بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 33 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا