شاهد.. لحظة وصول ضيوف الرحمن مسجد نمرة بمشعر عرفات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية شاهد.. لحظة وصول ضيوف الرحمن مسجد نمرة بمشعر عرفات

تجاوزت إحداها مليار ريال.. “مكافحة الفساد” تباشر 158 قضية جنائية

شاهد.. لحظة وصول ضيوف الرحمن مسجد نمرة بمشعر عرفات

الزيارات: 5193
التعليقات: 0
شاهد.. لحظة وصول ضيوف الرحمن مسجد نمرة بمشعر عرفات
https://rasdnews.net/?p=276497
صحيفة رصد نيوز

وصل حجاج بيت الله الحرام صباح اليوم الخميس من مشعر منى إلى مسجد نمرة بمشعر عرفات لأداء صلاتي الظهر والعصر.

وأظهرت صور نشرتها وزارة الحج والعمرة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، لحظة وصول الحجاج إلى مسجد نمرة، وسط إجراءات أمنية وصحية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، كما اتخذت وزارة الحج والعمرة، ترتيبات خاصة في مسجد نمرة بعرفات؛ لضمان التباعد بين المصلين في أدائهم صلاتي الظهر والعصر.

ويقف حجاج بيت الله الحرام، اليوم، على صعيد عرفات لتأدية ركن الحج الأعظم بعد أن قضى الحجاج ليلتهم في مشعر منى، بعد قضائهم يوم التروية، وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية لموسم حج هذا العام في مسارات منظمة، ما يحقق التباعد بين الحجاج بشكل آمن وصحي، بمرافقة مشرفين، لضمان التقيد بالتعليمات والإجراءات الوقائية.

وكانت مناسك الطواف والسعي في يوم التروية قد اكتملت، ونُقل الحجاج على دفعات إلى مساكنهم المعقّمة في منى، قبل أن يباشروا السير إلى جبل عرفات على بعد 10 كيلومترات للوقوف عليه اليوم الخميس، وهو ركن الحج الأعظم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا