جمعية وحي تختتم الدورة الميسرة لحفظ القرآن - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

جمعية وحي تختتم الدورة الميسرة لحفظ القرآن

الزيارات: 4258
التعليقات: 0
جمعية وحي تختتم الدورة الميسرة لحفظ القرآن
https://rasdnews.net/?p=276374
صحيفة رصد نيوز

اختتمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ميسان “وحي” الدورة الصيفية الميسرة عن بُعد لمدة شهرين تقريبًا، واستفاد من هذه الدورة أكثر من أربعين طالبًا من محافظة ميسان ومن خارج المحافظة وأشرف عليها نخبة من مشرفي ومعلمي جمعية “وحي”.

كما شهدَ ختام الدورة تكريم المميزين بهدايا نقدية، وشهادات شكر وتقدير، وتحدث رئيس الجمعية الأستاذ / سامي بن حمود الحارثي من مقر التكريم قائلًا نحن مستبشرون بما حقق طلاب الجمعية من حفظ ومراجعة لكتاب الله واستثمار وقت أبنائنا وبناتنا لما يعود عليهم بالنفع وتمكينهم من تثبيت الحفظ ، فبالأمس اختتمت الدورة الصيفية للقسم النسوي واليوم تُختتم هذه الدورة المباركة لأبنائنا الطلاب.

وتحدث الأستاذ سامي بن حمود عن جهود العاملين والعاملات بالجمعية وثمن ذلك بالفعاليات والدورات التى تُقام وحث رجال الأعمال وجميع أهل الخير على البذل والعطاء، فيما قال الطالب هشام خالد الحارثي عن سعادته بهذه الدورة داعين الله أن تتكرر مثل هذه المناشط المباركة في ظل حكومتنا الرشيدة -أيدها الله .
حساب الكفالات 382608010231114
SA8180000382608010231114

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا