فيديو.. اندلاع حريق هائل في منطقة صناعية بكرمنشاه الإيرانية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونيةاندلاع حريق هائل في منطقة صناعية بكرمنشاه الإيرانية

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

فيديو.. اندلاع حريق هائل في منطقة صناعية بكرمنشاه الإيرانية

الزيارات: 4164
التعليقات: 0
فيديو.. اندلاع حريق هائل في منطقة صناعية بكرمنشاه الإيرانية
https://rasdnews.net/?p=276318
صحيفة رصد نيوز

نشب حريق كبير، صباح الثلاثاء، في منطقة صناعية ببلدة ”دولت آباد“ التابعة لمحافظة كرمنشاه، غربي إيران، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.

وأفادت وكالة أنباء جوان التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني، نقلا عن مصادر محلية، أن انفجارا وقع في خزان وقود أدى إلى اندلاع حريق ضخم، مضيفة أن ”رجال الإنقاذ والإطفاء يحاولون احتواء الحريق الذي أتى على ما لا يقل عن 30 مركبة حتى الآن“.

وقال حاكم كرمنشاه، فضل الله رنجبر، إن الحريق اندلع في البداية في مرآب لوقوف السيارات الثقيلة في حي دولت آبادي الصناعي، وامتد ليصل إلى عدة ناقلات.

وأضاف رنجبر : لم يكن لدينا أي انفجارات في أي مكان في المدينة اليوم، والدخان الأسود الذي يراه المواطنون في سماء مدينة كرمنشاه مرتبط بحريق في موقف للسيارات.

وأكد حاكم كرمنشاه: لم تتوفر حتى الآن تفاصيل الخسائر في الأرواح والممتلكات، لكن سنكشف عنها بعد إخماد الحريق وصدور تقارير إدارة الإطفاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا