الأهلي يسقط في فخ الخسارة أمام أحد وديا - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

الأهلي يسقط في فخ الخسارة أمام أحد وديا

الزيارات: 2366
التعليقات: 0
الأهلي يسقط في فخ الخسارة أمام أحد وديا
https://rasdnews.net/?p=275923
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _ عبدالله الحايطي

سقط أهلي جدة في فخ الخسارة أمام ضيفه أحد (0-2)، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن الاستعدادات القوية لاستئناف منافسات الموسم الرياضي .

ولعبت المباراة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في غياب الحضور الجماهيري وفقا للإجراءات الاحترازية الصحية .

ودخل الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي المباراة، بتشكيلة مكونة من: محمد العويس، عبدالله حسون، معتز هوساوي، محمد خبراني، لوكاس ليما، علي الأسمري، يوسف الحربي، الفيس ساريتش، ماركو مارين، عبدالرحمن غريب، عمر السومة .

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول بين فريقي الأهلي وأحد، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للتسجيل، ولكن الدقة والإنهاء الصحيح بالشباك غاب عن اللاعبين .

في الشوط الثاني، سجل فريق أحد الناشط بدوري الدرجة الأولى هدفه الأول عبر شهاب زغلامي بالدقيقة 75، قبل أن يضيف زميله محمد المطوع الهدف الثاني بالدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز أحد على مضيفه الأهلي (2-0) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا