بعد إعلان وفاتها.. رضيعة حديثة الولادة تعود للحياة (صور) - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

بعد إعلان وفاتها.. رضيعة حديثة الولادة تعود للحياة (صور)

الزيارات: 3187
التعليقات: 0
بعد إعلان وفاتها.. رضيعة حديثة الولادة تعود للحياة (صور)
https://rasdnews.net/?p=275710
صحيفة رصد نيوز

وصفت طفلة رضيعة بـ”الطفلة المعجزة” بعد أن صارعت الموت على مدار 82 يومًا، بوحدة العناية المركزة بعد ولادتها مبكرا، وفاجأت كافة المحيطين بعودتها للحياة مرة أخرى بعد أن أعلن الأطباء وفاتها.

وسلطت تقارير الضوء على معاناة الطفلة “فورست جاردنر” مع المرض وعودتها للحياة بعد أن فقدت عائلتها الأمل في تعافيها، حيث أوضح أنها وُلدت في الأسبوع السادس والعشرين من الحمل، وتحديدًا قبل يومين من بدء فرض الإغلاق في المملكة المتحدة للسيطرة على وباء “كورونا”، وأمضت 82 يومًا في وحدة العناية المركزة و9 أسابيع على جهاز التنفس الصناعي، جراء معاناتها من حالات مرضية شديدة الخطورة من بينها مشاكل في الرئة.

وأضاف التقرير أنها وُلدت بدون أظافر في أصابع يديها أو ساقيها وكان جلدها هشًا ورقيقًا للغاية؛ وقد التقى بها والدها “كيري جاردنر”، البالغ من العمر 22 عامًا، للمرة الأولى بعد خمسة أسابيع من ولادتها، وفي نفس اليوم، اضطر لرؤية الأطباء وهم يجرون لها إنعاشًا قلبيًا رئويًا، ليتم في وقت لاحق إعلان وفاتها بعد إصابتها بحالة مرضية مميتة، لكن الطاقم الطبي نجح في إنعاشها بمعجزة إلهية بعد أن فارقت الحياة لمدة 6 ثوان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا