"غوميز" يرعب جماهير النصر بتصريحات عن عودة الدوري - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية "غوميز" يرعب جماهير النصر بتصريحات عن عودة الدوري

تجاوزت إحداها مليار ريال.. “مكافحة الفساد” تباشر 158 قضية جنائية

“غوميز” يرعب جماهير النصر بتصريحات عن عودة الدوري

الزيارات: 4135
التعليقات: 0
“غوميز” يرعب جماهير النصر بتصريحات عن عودة الدوري
https://rasdnews.net/?p=275658
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت_عبدالله الحايطي

أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافتيمبي غوميز، عن اشتياقه الكبير لعودة المسابقات الرياضية من جديد، بعد فترة توقف طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .

وقال “غوميز” في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا ناشيونال”، وفقًا لـ”دوري بلس”: “أنا أفتقد كرة القدم كثيراً، حيث إنها جزء كبير من حياتي، وروتيني اليومي يتمحور بشكل كبير على كرة القدم”.

وأوضح: “عندما أستيقظ وعندما أتناول الطعام وخلال الوقت الذي أمضيه مع عائلتي، كل شيء يتمحور حول كرة القدم وتسجيل الأهداف والأجواء في الملعب والجماهير، أنا أفتقد كل ذلك” .

وعن فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، أضاف غوميز: “استثمرت هذه الفترة في شراء معدات رياضية مثل دراجة التدريب المنزلية وجهاز الركض، وكنت أتدرب كل يوم بشكل فردي، إلى جانب التدريبات عبر الإنترنت مع النادي”.

وأشار: “لديّ مدرب شخصي، حيث كان من الضروري أن أحافظ على حالتي البدنية، كي أتمكن من العودة بقوة من أجل مواصلة القتال للفوز بلقب الدوري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا