"الانضباط": 100 قضية بحق الأندية.. ومهلة حتى نهاية الأسبوع القادم لتنفيذ أحكامها - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية "الانضباط": 100 قضية بحق الأندية.. ومهلة حتى نهاية الأسبوع القادم لتنفيذ أحكامها

تجاوزت إحداها مليار ريال.. “مكافحة الفساد” تباشر 158 قضية جنائية

“الانضباط”: 100 قضية بحق الأندية.. ومهلة حتى نهاية الأسبوع القادم لتنفيذ أحكامها

الزيارات: 4138
التعليقات: 0
“الانضباط”: 100 قضية بحق الأندية.. ومهلة حتى نهاية الأسبوع القادم لتنفيذ أحكامها
https://rasdnews.net/?p=275133
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _عبدالله الحايطي

كشف أن لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، ستخاطب خلال هذا الأسبوع الأندية التي سبق وأن صدرت بحقها قرارات من غرفة لجنة فض المنازعات، للتأكد من تنفيذ هذه القرارات.
وأوضحت لجنة الانضباط بإنه تم رصد نحو 100 قضية بين حقوق لاعبين وأندية ووكلاء ضد الأندية، صدرت بشأنها قرارات وأحكام من غرفة لجنة فض المنازعات ولم تُنفذ، وذلك منذ عام 2016 وحتى الآن، مبينة أن اللجنة ستمهل الأندية حتى نهاية الأسبوع المقبل لتنفيذ هذه القرارات والأحكام .

وأشير أن لجنة الانضباط والأخلاق لم ترصد أي قرارات صادرة بحق نادي الهلال خلال الفترة المذكورة، بينما رصدت قضية واحدة بحق النصر، و10 قضايا بحق أندية الشباب والاتحاد والأهلي مجتمعة .

وتلزم لائحة الانضباط والأخلاق الأندية التي لا تلتزم بتنفيذ القرارات الصادرة بحقها بالغرامة المالية، ومن ثم حسم النقاط، ثم المنع من التسجيل، فالهبوط إلى الدرجة الأدنى من الدوري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا