الفرج: لعبت «بابجي» في فترة العزل - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

الفرج: لعبت «بابجي» في فترة العزل

الزيارات: 2437
التعليقات: 0
الفرج: لعبت «بابجي» في فترة العزل
https://rasdnews.net/?p=274816
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت – عبدالله الحايطي

أعرب اللاعب الهلالي الدولي سلمان الفرج عن ارتياحه لأجواء معسكر الفريق الداخلي، مؤكداً بأن إدارة النادي وفرت كل الإمكانات من أجل الخروج من المعسكر بأكبر المكاسب التي تفيد الفريق في المباريات القادمة. وأضاف اشتقنا لأجواء المعسكرات ومع أنه مختلف عن المعسكرات السابقة إلا أن كل شيء جيد، وأتمنى أن يؤتي هذا المعسكر ثماره عند عودة الدوري، وكذلك في بداية الموسم القادم.

وعن الوقت الطويل الذي أمضاه طوال فترة العزل المنزلي قال لعبت بابجي، إحدى الألعاب الإستراتيجية على الهواتف، لفترة قصيرة مع الشباب، لكن لن أكررها، وكذلك لعبت تنس الطاولة، وتابعت بعض القنوات التلفزيونية. ميدانياً، واصل الفريق الهلالي تدريباته تحضيراً لاستكمال الموسم وذلك في ثاني أيام معسكر الفريق المقام حالياً على ملاعب النادي.

وقد فرض المدرب الهلالي رازفان التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، إذ أخضع المدرب اللاعبين لتمارين لياقية مكثفة باستخدام الكرة، وذلك لرفع المعدل اللياقي، تلاها المدرب بتقسيمة على ثلثي الملعب شهدت تطبيق جمل فنية وتكتيكية منوعة، ركز من خلالها على تدريبات بناء الهجمة، والاستحواذ على الكرة، وتنويع اللعب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا