"العدالة": الأخطاء التحكيمية أوقعتنا في قاع الدوري - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

“العدالة”: الأخطاء التحكيمية أوقعتنا في قاع الدوري

الزيارات: 2189
التعليقات: 0
“العدالة”: الأخطاء التحكيمية أوقعتنا في قاع الدوري
https://rasdnews.net/?p=274683
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _ عبدالله الحايطي

تحدث نائب رئيس نادي العدالة، عبد الله العبدالله، عن كواليس رحيل مدرب الفريق التونسي ناصيف البياوي، قبل أيام من موعد التدريبات استعدادًا لعودة منافسات بطولة دوري المحترفين .

وقال العبدالله، في تصريحات لإذاعة “يو إف إم”: “كان بيننا وبين البياوي كلمة شرف بأنه سيستمر في قيادة الفريق، في السراء والضراء، وأنا كنت أتحدث معه بشكل يومي”.
وأوضح: “بعد قرار عودة النشاط الرياضي، تحدثت معه بشأن البرنامج التحضيري للفريق، استعدادا لاستئناف الدوري، لكنه اعترض وأبلغني بصعوبة الأمر، كون فترة الإعداد غير كافية، وعنده أسبابه التي ذكرها”.

وتابع: “ما زلنا نعاني من مشكلة، فالفريق يتمرن على إنارة ضعيفة، وليس من الممكن إقامة المباريات الودية على ملعبنا”.

وأشار: “منذ بداية الموسم هناك متابعة من وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، لموضوع إنارة ملعبنا، وجاءتنا الأعمدة وتم تركيبها بالملعب ولكن الكهرباء لم تدخل بعد”.

واختتم: “سُلبت منا نقاط عديدة بسبب الأخطاء التحكيمية، وحقيقة التحكيم سبب من الأسباب التي جعلتنا نتواجد في مركزنا الحالي (الأخير) بالدوري، ومشكلتنا في تقنية الفار” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا