الاتحاد يعلن عتماد لائحته الداخلية رسميًّا - صحيفة رصد نيوز الإلكترونيةالاتحاد يعلن عتماد لائحته الداخلية رسميًّا

تجاوزت إحداها مليار ريال.. “مكافحة الفساد” تباشر 158 قضية جنائية

الاتحاد يعلن عتماد لائحته الداخلية رسميًّا

الزيارات: 4174
التعليقات: 0
الاتحاد يعلن عتماد لائحته الداخلية رسميًّا
https://rasdnews.net/?p=274581
صحيفة رصد نيوز

أعلن نادي الاتحاد، مساء اليوم الأحد، عن اعتماد لائحته الداخلية رسميًّا.

وأوضح في بيان نشره عبر حسابه في تويتر: “تتويجًا للجهود الإدارية المبذولة لتطبيق أعلى المعايير في حوكمة الأنظمة في نادي الاتحاد، تلقى النادي موافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على اعتماد اللائحة الداخلية للنادي كأول نادٍ في السعودية يتم اعتماد لائحته الداخلية التي تنظيم العلاقة التعاقدية والتنظيمية بين النادي ومنسوبيه”.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، إبراهيم بخيت، بأن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي يعمل على تطبيق معايير ومتطلبات الحوكمة في النادي بالشكل المطلوب.

وتابع:” ويكون ذلك ضمن العمل وفق أفضل الممارسات الإدارية لتطوير بيئة العمل بالشكل الذي يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة للارتقاء بالقطاع الرياضية، وفقًا لرؤية المملكة 2030، حيث تعد الأندية الرياضية أحد المكونات الرئيسية في هذه النهضة الرياضية الشاملة”.

وأضاف: “واعتبر بأن اعتماد لائحة النادي الداخلية يعكس النهج السليم الذي يسير فيه نادي الاتحاد في اتجاه التطوير الإداري الذي يهيئ البيئة المناسبة للإنجاز والتفوق لكافة فرق نادي الاتحاد الرياضية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا