مساعد بن خالد: اللاعب السعودي ليس مؤهل حاليًا لـ الدوري الإنجليزي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

مساعد بن خالد: اللاعب السعودي ليس مؤهل حاليًا لـ الدوري الإنجليزي

الزيارات: 3171
التعليقات: 0
مساعد بن خالد: اللاعب السعودي ليس مؤهل حاليًا لـ الدوري الإنجليزي
https://rasdnews.net/?p=273590
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت – عبدالله الحايطي

أكد الأمير مساعد بن خالد رئيس نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، أنه لا يوجد لاعب سعودي حاليًا يستحق اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رئيس شيفيلد يونايتد إن اللاعبين السعوديين يجب عليهم الاحتراف في الدوريات الأوروبية الأقل قوة، وتنافسية وذلك لاكتساب الجودة والخبرة اللازمة للعب في الدوري الإنجليزي .

وأشار مساعد بن خالد خلال تصريحاته أن شيفيلد يونايتد كان هدفه اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تحقق بالفعل بعد شراء الأمير عبدالله بن مساعد للنادي .

وطالب مساعد بن خالد لاعبي الدوري السعودي، في حال أرادوا النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، إتباع خطى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي بدأ في الدوري السويسري ثم الدوري الإيطالي ثم أصبح بعد ذلك نجمًا لفريق ليفربول في الفترة الأخيرة .

وأكد رئيس شيفيلد يونايتد على أن احتراف اللاعب السعودي في الدوريات الأقل قوة، مثل الدوري البلجيكي أو الدوري السويسري سيعطي الخبرة الكافية للاعب السعودي من أجل الاحتراف مستقبلًا في الدوري الإنجليزي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا