"النمري" يوجه رسالة إلى إدارة الأهلي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجارية

“النمري” يوجه رسالة إلى إدارة الأهلي

الزيارات: 2467
التعليقات: 0
“النمري” يوجه رسالة إلى إدارة الأهلي
https://rasdnews.net/?p=273414
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت – عبدالله الحايطي

حرص الإعلامي الرياضي محمد النمري على توجيه رسالة إلى إدارة نادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة بشأن حقوق النادي لدى وزارة الرياضة .

وكتب النمري عبر حسابه الشخصي على تويتر :” على إدارة الاهلي المطالبة بحقوق فريقها من وزارة الرياضة ، فرواتب اللاعبين الأجانب تكفلت بها الوزارة ، فـالهلال والنصر لا توجد لديهم متأخرات في الرواتب التي تتكفل الوزارة بها شهرياً ، والاتحاد أغلق ٣ قضايا خلال الشهر الماضي ، لذلك حقوق ناديكم أمانة ( فاحفظوها )”.

وأضاف:” رواتب اللاعبي في الأهلي هي الأعلى بين أندية الدوري السعودي، ومع ذلك لا تتحقق الفائدة القصوى من اللاعبين ، ولا حتى نصف الفائدة لذلك لابد من خطة لتقييم اللاعبين ، فهنالك لاعبين مستوياتهم (أقل) بكثير من كيان كـالأهلي، وهنالك من لا يقدم ربع مايتقاضاه ، لذلك التغيير مطلب” .

وتابع: ” البعض يتحدث عن تصريح الأمير منصور بن مشعل : (فريق كرة القدم خط أحمر)، وهنا قصد الشأن الإداري، بالنسبة للدعم قدّم الأمير منصور للفريق حتى ماقبل كورونا ٥٣ مليون تقريباً، والدعم سيستمر بأكثر مما سبق”.

وأتم:” للجمهور : دعم الأمير للأهلي لا يعني التنازل عن حقوقه لدى وزارة الرياضة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا