الفحص الدوري للسيارات يعلن أوقات العمل الرسمية في المحطات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونيةالفحص الدوري يعلن أوقات العمل الرسمية في المحطات

خادم الحرمين يأمر بتمديد عدد من المبادرات الحكومية لتخفيف آثار تداعيات كورونا

الفحص الدوري للسيارات يعلن أوقات العمل الرسمية في المحطات

الزيارات: 5103
التعليقات: 0
الفحص الدوري للسيارات يعلن أوقات العمل الرسمية في المحطات
https://rasdnews.net/?p=271936
صحيفة رصد نيوز

حددت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات، أوقات العمل في محطات الفحص بجميع مناطق المملكة، ابتداءً من اليوم الأحد 8 شوال حتى إشعار آخر.

وقالت الإدارة أن ذلك يأتي بناءً على التعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، المتضمِّنة اتخاذ كافة الخطوات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الإدارة أن فترات العمل بمحطات «الرياض 1، والرياض 2، وجدة 1، وجدة 2، والمدينة المنورة، والدمام، والهفوف، والطائف، وتبوك، وحائل، والقصيم، والخرج، وأبها، وجيزان، ونجران، وينبع، وحفر الباطن»؛ تبدأ من الساعة 7 صباحًا إلى 7 مساءً من السبت إلى الخميس.

وأشارت إلى أن فترة عمل محطات «الجوف، وبيشة، والمجمعة، والباحة، ومحايل عسير، وعرعر، والقريات، ووادي الدواسر، والخفجي، والخرمة، والرس»، ستكون من الساعة 7 صباحًا حتى 4 عصرًا من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 7 صباحًا إلى 2 ظهرًا يوم السبت.

وأضافت أن فترة عمل محطة الفحص بمكة المكرمة، ستكون من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 2 ظهرًا من السبت إلى الخميس من كل أسبوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by