"الأحوال المدنية" تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها بدءاً من هذا الموعد - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية "الأحوال المدنية" تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها بدءاً من هذا الموعد

خادم الحرمين يأمر بتمديد عدد من المبادرات الحكومية لتخفيف آثار تداعيات كورونا

“الأحوال المدنية” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها بدءاً من هذا الموعد

الزيارات: 5135
التعليقات: 0
“الأحوال المدنية” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها بدءاً من هذا الموعد
https://rasdnews.net/?p=271844
صحيفة رصد نيوز

قالت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية أنها ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 شوال استقبال المستفيدين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها، بعد حصولهم على حجز مسبق عبر خدمة المواعيد الإلكترونية المتوفرة في منصة “أبشر”.

وشددت على أنها لن تستقبل أي مستفيد لا يحمل موعدًا مسبقا، تماشيًا مع التدابير الوقائية، وذلك وفق خطة عودة العمل لكافة مقراتها باستثناء مكاتب مدينة مكة المكرمة التي سيتم رفع تعليق الحضور عنها في تاريخ 29 شوال 1441هـ.

وأكدت على جميع المواطنين والمواطنات، الذين تدعو الحاجة لضرورة مراجعتهم لمكاتب الأحوال المدنية، أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة، مثل لبس الكمامة، والمحافظة على التباعد داخل المقر بمسافة لا تقل عن مترين، وعدم استقبال المرافقين للمستفيد من الخدمة.

وأكدت أنها لن تستقبل بعض الفئات حفاظاً على سلامتهم، مثل كبار السن ممن يبلغ عمرهم 65 سنة فأكثر، وذوي الأمراض المزمنة والحوامل، ومن تظهر عليهم أعراض الإصابة بالمرض مثل ارتفاع درجة الحرارة والكحة وضيق التنفس.

ودعت الأحوال المدنية هذه الفئات إلى التواصل مع مركز العناية بالعملاء لتقديم الحلول المناسبة عبر الاتصال على الرقم الموحد (920022133)، أو عبر البريد الإلكتروني (Ahwalcare@ahwal.gov.sa).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by