"السوق المالية" تعلن موعد عودة العمل بساعات التداول الرسمية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

خادم الحرمين يأمر بتمديد عدد من المبادرات الحكومية لتخفيف آثار تداعيات كورونا

“السوق المالية” تعلن موعد عودة العمل بساعات التداول الرسمية

الزيارات: 5143
التعليقات: 0
“السوق المالية” تعلن موعد عودة العمل بساعات التداول الرسمية
https://rasdnews.net/?p=271654
صحيفة رصد نيوز

كشفت شركة السوق المالية السعودية “تداول”، عن موعد عودة العمل بساعات التداول الرسمية، مبينة أنه سيكون بدءًا من يوم الأحد 31 مايو 2020.

وأوضحت “تداول” عبر حسابها الرسمي في تويتر أن الجلسة الأولى (مزاد الافتتاح)، ستبدأ من 9:30 صباحًا وحتى الـ10 صباحًا، وتنعقد الجلسة الثانية (السوق مفتوح – تنفيذ) من الـ10 صباحاً إلى الـ3 مساءً.

وأضافت تداول أن الجلسة الثالثة ستكون (مزاد الإغلاق) للأوراق المالية المدرجة من الـ3 مساءً إلى 3:10 مساءً، ويستثنى من ذلك أدوات الدين وصناديق المؤشرات المتداولة، وأن الجلسة الرابعة (التداول على سعر الإغلاق) للأوراق المالية المدرجة، ستنعقد من 03:10 مساءً إلى 03:20 مساءً.

وأشارت إلى أنه يستثنى من ذلك أدوات الدين وصناديق المؤشرات المتداولة، على أن تعقد الجلسة الخامسة (السوق مغلق) للأوراق المالية المدرجة من 03:20 مساءً إلى ل4 مساءً، ويستثنى من ذلك أدوات الدين وصناديق المؤشرات المتداولة حيث سيكون من الـ3 مساءً إلى الـ4 مساءً.

وأكدت تداول علي حرصها الدائم على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها مصلحة السوق والمتعاملين فيها وضمان سلامة أنظمتها وعملياتها التشغيلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by