احضر فتاة إلى منزله.. القبض على نجم تشيلسي لكسره الحجر الصحي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية احضر فتاة إلى منزله.. القبض على نجم تشيلسي لكسره الحجر الصحي

إصابة 3 نساء إثر سقوط شظايا مقذوف عسكري أطلقته مليشيا الحوثية تجاه جازان

احضر فتاة إلى منزله.. القبض على نجم تشيلسي لكسره الحجر الصحي

الزيارات: 5102
التعليقات: 0
احضر فتاة إلى منزله.. القبض على نجم تشيلسي لكسره الحجر الصحي
https://rasdnews.net/?p=271068
صحيفة رصد نيوز

تمكنت الشرطة من القبض على الدولي الإنجليزي الشاب كالوم هودسون أودوي، مهاجم تشيلسي، بعد خرقه الحجر الصحي واستقباله فتاة في الرابعة صباحا في منزله.

وجاء ذلك بعد شكوى قدمتها سيدة تقطن بجوار النجم الإنجليزي، البالغ من العمر 19 عاما، بدخول الفتاة لمنزل اللاعب في الليل متخفية في سيارته.

تعود التفاصيل عندما التقى كالوم بالفتاة في منزله، ودخلا في حالة من الشجار، قبل أن تسقط الفتاة في حالة من الإعياء، وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وكان أودوي من أوائل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز الذين أصيبوا بفيروس كورونا وشفي منه تماما، لكنه ما زال في الحجر الصحي.

وتعرف النجم الشاب على الفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودعاها لمنزله، وخوفا من اكتشاف خرقه وخرقها للحجر الصحي بعث لها سيارته لنقلها إلى منزله، لكن جارته شاهدتها وأبلغت الشرطة.

وضبطت الشرطة النجم الإنجليزي والفتاة التي نقلت للمستشفى بعدما شعرت ببعض الألم في سيارة إسعاف، فيما شوهدت سيارات إسعاف قرب الشرطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by