أحمد زاهر الشرير ينافس "رمضان" على بطولة "البرنس" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

إصابة 3 نساء إثر سقوط شظايا مقذوف عسكري أطلقته مليشيا الحوثية تجاه جازان

أحمد زاهر الشرير ينافس “رمضان” على بطولة “البرنس”

الزيارات: 3332
التعليقات: 0
أحمد زاهر الشرير ينافس “رمضان” على بطولة “البرنس”
https://rasdnews.net/?p=270812
صحيفة رصد نيوز

تفرّد الفنان أحمد زاهر في دور “فتحي” الشرّير في مسلسل “البرنس”، والذي يُعْرض حاليا في عدد من القنوات الفضائية، وذلك ضمن المسلسلات الرمضانية لهذا العام، قصة “فتحي” في هذا العمل الدرامي تطوّرت منذ انطلاقة المسلسل الأولى، وحلقة بعد حلقة وهكذا.. على قدر ما ترك انطباعا غير محبب عند المتابعين لشخصية “فتحي” إلا أن الجمهور ينتظر ماذا يفعل من جُرمٍ قادم.

ولعل أكثر المشاهد التي لفتت أنظار المشاهدين وأثارت مشاعرهم، حين ترك الطفلة “فاطمة ” في موقف سيارات وهرب دون رحمة أو شفقة بابنة أخيه ولا من إخوته الباقين الذين معه في السيارة.

يقول الفنان أحمد زاهر في لقاء تليفزيوني: “عندما قرأت دور فتحي في المسلسل بداية لم يعجبني، ولكن بعد ذلك قبلته، وحاولت مع مخرج العمل محمد سامي أن يعفيني من دور تضييع “الطفلة مريم” لكنه أصرّ. ويضيف زاهر في هذا اللقاء: قَبِلْت دور فتحي لأقول لكل من شاهده انتبهوا لا تفعلوا مثل ما فعله فتحي”.

مجمل دور الفنان أحمد زاهر والذي جسّده في المسلسل كتن القتل والمؤامرات بين الإخوة وإهانة الأخوات والمتاجرة في الحرام هذه أبرز صفاتهن ومع ذلك لفت انتباه الجميع ومنهم النقّاد الذين يرون كره المشاهدين لفتحي دليل على نجاح الفنان أحمد زاهر لإتقان أدائه لتلك الشخصية الشريرة.

وهناك عدد من النقّاد الفنيين يرون أن هذا المسلسل هو برنس المسلسلات الرمضانية دراميا، فكل شخصية فيه أخرجت كل طاقاتها الإبداعية بدءا من الفنانة سلوى عثمان ومواقفها الدرامية البارزة، يدل أن هناك مخرج يعرف كل إمكانيات ممثليه ويُخْرجها بتألق وتمكّن، ومنها شخصية فتحي الشرّير للفنان أحمد زاهر الذي انفرد بالبطولة أو تقاسمها مع النجم محمد رمضان “رضوان البرنس”، والذي ينتظر الجمهور ماذا سيفعل مع أخوته.وفقاُ لـ ” المدينة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by