إلهام علي.. المديرة الحسناء "لولوة" تخطف أنظار المشاهدين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

إصابة 3 نساء إثر سقوط شظايا مقذوف عسكري أطلقته مليشيا الحوثية تجاه جازان

إلهام علي.. المديرة الحسناء “لولوة” تخطف أنظار المشاهدين

الزيارات: 3253
التعليقات: 0
إلهام علي.. المديرة الحسناء “لولوة” تخطف أنظار المشاهدين
https://rasdnews.net/?p=270574
صحيفة رصد نيوز

خطفت الفنانة السعودية “إلهام علي” قلوب المشاهدين هذا العام من خلال دورها في عملين مميزين، مسلسل “أم هارون” في دور بنت النوخذة علياء، وكذلك دورها المتميز في مسلسل “مخرج 7” في دور المدير العام الحسناء “لولوة”، بالإشتراك مع عدد من مبدعي الفن الخليجي الفنان ناصر القصبي والدكتور راشد الشمراني والفنان حبيب الحبيب.

ويعد دور “لولوة” في مسلسل مخرج 7 هو أكثر ما لفت انتباه المشاهدين منذ اطلالة إلهام علي الفنية، مما جعل بعض النقّاد يرى أن ظهور لولوه في مخرج 7 أعطى المسلسل نكهته بعد جمود عدد من الحلقات قبله، فيما اعتبر علاقة الفنان ناصر القصبي في دور “دوخي” بالفنانة إلهام علي في دور المدير العام وخوفه ألا تنكشف هذا العلاقة من خلال زوجته الأولى خلقت عدة مفارقات فنية كوميديه جديدة أعجبت المشاهدين، ولم يتطرق لها خلف الحربي في أغلب مؤلفاته، مما شدّ انتباه الجمهور لهذه العلاقة.

ويكاد يجمع بعض النقّاد الفنيين أن المتتبع لمسيرة الفنانة “إلهام علي” في أغلب أعمالها أنها تتميز بالتركيز على أبعاد الشخصية، خاصة وهي تحظى بقبول كبير في مواجهة الكاميرات، ومن ثم في مواجهة المشاهدين.

والجدير بالذكر أن الفنانة إلهام علي قج ‏بدأت مشوارها الفني من عام 2012م، وتنقلت ما بين الأعمال الخليجيه والمحلية من ضمنها وأشهرها ‏ريحانه، طريق المعلمات، ‏بين ليلى وضحاها،‏ حارة الشيخ،‏ خمس بنات،‏ عطر الروح، مع حصه قلم، ‏العاصوف، ‏سوق الدماء، ومخرج7.. وتشارك إلهام هذا العام في عملين هما: ‏مسلسل ⁧أم هارون⁩، و‏مسلسل مخرج 7⁩.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by