النمر الجامح يفترس فريق القادح - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

النمر الجامح يفترس فريق القادح

الزيارات: 3783
التعليقات: 0
النمر الجامح يفترس فريق القادح
https://rasdnews.net/?p=2703
رصد نيوز . محمد المالكي :

واصل الفريق الاتحادي بخبرته ” الآسيوية ” وشبابه الطَموح مسيرته في الطريق الآسيوي ببلوغه دور الثمانية بعد فوزه المُستحق على نظيره الفريق الشبابي في إياب دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد بالرياض وبحضور كبير من جماهير الاتحاد  بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للشباب في المباراة التي شهدت سيطرة اتحادية كبيرة على أغلب مجريات المباراة وشهدت أيضاً تألقاً كبيراً من حارس الاتحاد فواز القرني ..

 

وقد جاء أول الأهداف الاتحادية في وقت مُبكر من الشوط الأول عندما استطاع أحد نجوم المباراة مختار فلاتة من التسجيل في الدقيقة 8 بعد تلاعبه بالدفاع الشبابي ووضع الكرة بيسارية مُتقنة في مرمى وليد عبدالله .

 

وتأخر ثاني أهداف المباراة حتى الدقيقة 72 عندما أبدع مختار فلاتة بوضع فهد المولد أمام المرمى الشبابي على طريقته الخاصة بـِ ( كعب ) ساحر , استطاع بعدها المولد من وضع الكرة في المرمى بِـ ” لدغة ” ذكية .

 

وجاء هدف الشباب الوحيد برأسية عبدالمجيد الرويلي على يسار فواز القرني , قبل أن تأتي أفضل وأروع لقطات المباراة بعد تمريرة طويلة من الرازيلي ليو لِـ ( النفّاثة ) الاتحادية فهد المولد الذي تجاوز البرازيلي فرناندو ثم وضع الكرة بمهارة كبيرة من فوق رأس وليد عبدالله الذي لم يحرك ساكناً مع هذه الكرة .

 

وبهذه النتيجة يتأهل الاتحاد إلى دور الثمانية كأول فريق سعودي في هذه النسخة بانتظار الهلال بإذن الله غداً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا