هكذا علقت "mbc" على قرار منع الظهور التليفزيوني للفنان رامز جلال - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية هكذا علقت "mbc" على قرار منع الظهور التليفزيوني للفنان رامز جلال

إصابة 3 نساء إثر سقوط شظايا مقذوف عسكري أطلقته مليشيا الحوثية تجاه جازان

هكذا علقت “mbc” على قرار منع الظهور التليفزيوني للفنان رامز جلال

الزيارات: 4724
التعليقات: 0
هكذا علقت  “mbc”  على قرار منع الظهور التليفزيوني للفنان رامز جلال
https://rasdnews.net/?p=269558
صحيفة رصد نيوز

أكدت “مجموعة MBC”، أن قرار نقابة الإعلاميين بمنع الفنان رامز جلال من الظهور التلفزيوني خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل مصر وهو لا ينطبق على مجموعتها، حيث إنها مجموعة قنوات غير مصرية وتبث من دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا للقوانين المُتبعة.

وأوضحت في بيان رسمي أن برنامج رامز مجنون رسمي تم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية، مبينة أنه من إنتاج شركة مسجلة رسميًا وقانونيًا في دولة الإمارات.

وتابعت أن هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالميًا ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة، والأمر نفسه ينطبق على برنامج “رامز “في كل موسم، مشيرة إلى أن الحلقتين الأولى والثانية من “رامز مجنون رسمي” لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة.

وأضافت إن حلقات البرنامج لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by