البنك الأهلي يعيد التأكيد على تأجيل سداد أقساط 3 أشهر للعاملين بالقطاع الصحي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

إصابة 3 نساء إثر سقوط شظايا مقذوف عسكري أطلقته مليشيا الحوثية تجاه جازان

البنك الأهلي يعيد التأكيد على تأجيل سداد أقساط 3 أشهر للعاملين بالقطاع الصحي

الزيارات: 3445
التعليقات: 0
البنك الأهلي يعيد التأكيد على تأجيل سداد أقساط 3 أشهر للعاملين بالقطاع الصحي
https://rasdnews.net/?p=269298
صحيفة رصد نيوز

أعاد البنك الأهلي التجاري التأكيد على تأجيل سداد أقساط 3 أشهر لكافة المنتجات التمويلية (التمويل العقاري والتمويل الشخصي والتمويل التأجيري) دون أي تكلفة أو رسوم إضافية، للعاملين بالقطاع الصحي حكومي وخاص فقط.

وكانت مؤسسة النقد قد وجهت كافة البنوك والمصارف بتأجيل سداد أقساط ثلاثة أشهر لكافة المنتجات التمويلية دون أي تكلفة أو رسوم إضافية للعاملين السعوديين المشمولين بالدعم، وفقًا لنظام التأمين ضد التعطل عن العمل (ساند)، ابتداء من شهر (إبريل) من العام 2020م، على أن يتم تأجيل سداد الأقساط المشار إليها أعلاه دون الحاجة إلى تقديم أي طلب من العميل، مع أهمية إشعار العميل بذلك، ومراعاة قبول ومعالجة طلبات العملاء غير الراغبين بتأجيل الأقساط.

جاء ذلك بناءً على الأمر الملكي الكريم القاضي بصرف تعويض شهري بنسبة 60% من الأجر المسجل في التأمينات الاجتماعية لمدة ثلاثة أشهر بحد أقصى (9) آلاف ريال شهريًّا للسعوديين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من التداعيات الحالية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وفقًا لنظام التأمين ضد التعطل عن العمل (ساند).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا
Powered by