المريض "إبراهيم": هل ارتكبت جريمة ليمنعوا زيارتي ويضعوا الحراس؟ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

المريض “إبراهيم”: هل ارتكبت جريمة ليمنعوا زيارتي ويضعوا الحراس؟

الزيارات: 2395
التعليقات: 0
المريض “إبراهيم”: هل ارتكبت جريمة ليمنعوا زيارتي ويضعوا الحراس؟
https://rasdnews.net/?p=2605
رصد نيوز . متابعات :
رفض مستشفى الملك خالد الجامعي، اليوم، ظهور المريض “إبراهيم” على الهواء مباشرة في برنامج “صباح الخير يا عرب” مع المذيعة لجين عمران، بسبب حماية “خصوصيات المريض”.
وكان المستشفى قد وافق للقناة على النقل من غرفة المريض، ثم حضر أفراد طاقم قناة mbc وسيارات نقل البث إلى داخل المستشفى.
وحصلت القناة على موافقة المريض، الذي يعاني شللاً رباعياً ويتمتع بكامل قواه العقلية، على الظهور في البرنامج، حيث أبدى سعادته لأن الملايين من المشاهدين سيتعرفون على وضعه وحالته.
وخلال حديث مذيعة البرنامج لمشاهديها بخصوص عرض حالة المريض، حدثت تطورات مفاجئة داخل المستشفى، وتقرر رفض النقل أو التصوير بدعوى الحفاظ على “خصوصيات المريض”.
وبعد محاولات مستمرة بذلتها القناة؛ وافقت إدارة المستشفى على أن يكون النقل من موقع آخر غير غرفة المريض، حيث يتكفل المستشفى بإخراج “إبراهيم” إلى الموقع المتفق عليه، ثم يعود إلى المستشفى فيما بعد.
وعقب هذه التطورات، غرّد “إبراهيم” على موقع “تويتر” قائلاً: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. منعوا الزيارة وأوقفوا أربعة حراس.. هل أنا مرتكب جريمة ليمنعوا الزيارة عني؟!.. أريد زواري”.
وكان “إبراهيم”، الذي تعرض لشلل كامل، ويرقد بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض، قد وجّه نداءً من خلال موقع “تويتر”؛ لحث أفراد المجتمع على زيارته للتخفيف من معاناته.
وطلب “إبراهيم”، وحسابه هو “@glaad2007″، إعادة تغريداته التي تشرح حالته الصحية، متمنياً من الله أن يرزقه بفاعل خير يتكفل بعلاجه في ألمانيا لزراعة خلايا جذعيه.
وبعد ساعة، غرّد إبراهيم بتغريدة أشعلت تفاعل المغردين؛ إذ جاءت الاستجابة له سريعة، وذلك بعد أن كتب في “تويتر”: “تدرون ما فيه أحد الآن يزورني حتى إخواني وأبي، ولا أحد، اللي جنبي كل شوي تجيهم زيارة وأنا ولا أحد، زوروني ستجدون الله عندي وتكسبون الأجر”.
وحدد المريض إبراهيم جناح 21 غرفة “3” سرير “3” بالمستشفى لمن أراد زيارته.
وتناقل المغردون على موقع “تويتر” هذا النداء؛ ما أسفر عن استجابة واسعة النطاق لدعوة هذا المريض؛ إذ امتلأت أجنحة المستشفى بالزوار.
وانهالت الزيارات بعد ظهر اليوم على المرض، خلال مواعيد الزيارة في المستشفى، وتلقى العديد من الهدايا والورود، واستمع إلى عبارات كثيرة تدعو له بالشفاء من بعض المغردات اللاتي تفاعلن مع تغريدته.
وحرص الأمير أحمد بن خالد آل سعود والفنان فايز المالكي على الاستجابة للدعوة، وتوجها لزيارة “إبراهيم” في المستشفى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا