مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بقيا تختتم الأنشطة وتحتفي بالخريجين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بقيا تختتم الأنشطة وتحتفي بالخريجين

الزيارات: 7477
التعليقات: 0
مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بقيا تختتم الأنشطة وتحتفي بالخريجين
https://rasdnews.net/?p=2600
رصد نيوز . محمد المالكي :

أقامت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة بقيا حفل ختام الأنشطة المدرسية للعام الدراسي 1434 / 1435 هـ , وذلك في يوم الأحد الموافق 12 / 7 / 1435 هـ على مسرح المدرسة بحضور الأستاذ عبدالكريم بن حسن الحارثي مشرف التربية البدنية بمكتب جنوب شرق الطائف نيابةً عن مدير المكتب الأستاذ سلمان المالكي , وبحضور عدد من أولياء أمور الطلاب .

 

كما سُبِقَ الحفل بجولةٍ على معرض القيم النبوية المُقام في مقر الأنشطة الطلابية بالمدرسة اطلع فيها الضيوف على بعض الأعمال التي قام بها الطلاب في المسابقة التي تُشْرِفُ عليها إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف ..

 

 بدأ الحفل الذي قدّمه الطالب عبدالرحمن بن سلطان الحارثي وأشرف عليه رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ محمد بن مقبل الحارثي بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم بن جعدان العمري كلمة بهذه المناسبة رحّب فيها بالضيوف الكرام وأولياء الأمور وتحدّث فيها عن بعض الأعمال التي حرصت إدارة المدرسة على القيام بها خلال هذا العام وشدّد فيها على أهمية التعاون بين المدرسة والأسرة لما في ذلك من نتائج إيجابية وملموسة على مستوى الطالب التعليمي والأخلاقي.

 

وألقى كلمة الطلاب الخريجين الطالب عواض الحارثي  نيابة عن زملائه حيث شكر فيها إدارة المدرسة والمعلمين على ما بذلوه من جهود , ثم توالت بعد ذلك فقرات الحفل التي تنوعت بين تلاوات مختارة لبعض الطلاب ونماذج لمشاركات الطلاب في المسابقات والبرامج الخارجية وأناشيد فردية وجماعية ومشهد صامت يُحذِّرُ من أخطار وأضرار المشروبات الغازية ومشهد آخر اجتماعي يدعو إلى نبذ العصبية القبلية ويدعو إلى تآلف أبناء المجتمع .

 

وفي الختام جاء دور التكريم حيث قام الطلاب الخريجون بتكريم مدير المدرسة و المعلمين , ثم كَرَّمت إدارة المدرسة الطلاب المتفوقين لهذا العام والطلاب المشاركين في الأنشطة وقدمت دروعاً تذكارية للطلاب الخريجين .

 

حفل 1

 

حفل 2

 

حفل 4

 

حفل 3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا