رجل أعمال يطلق مبادرة لعلاج إبراهيم "مريض تويتر".. ويجمع 300 ألف ريال خلال ساعتين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

رجل أعمال يطلق مبادرة لعلاج إبراهيم “مريض تويتر”.. ويجمع 300 ألف ريال خلال ساعتين

الزيارات: 2352
التعليقات: 0
رجل أعمال يطلق مبادرة لعلاج إبراهيم “مريض تويتر”.. ويجمع 300 ألف ريال خلال ساعتين
https://rasdnews.net/?p=2565
رصد نيوز . عبدالرحمن العبادي :

أطلق رجل أعمال يدعى خالد العمار مبادرةً لجمع مليوني ريال لعلاج الشاب إبراهيم الذي عُرف إعلاميا بـ “مريض تويتر”، قبل أن يعلن بعدها بأقل من ثلاث ساعات عن جمع 300 ألف ريال من إجمالي المبلغ.

وكان شاب يدعى إبراهيم قد وجّه دعوةً عبر تويتر أمس (الأحد) لزيارته حيث يرقد بمستشفى الملك خالد بشلل كامل وأهمله أهله وانقطعوا عنه فلم يعد أحد يزوره، مبينا أنه يحتاج إلى زراعة خلايا جذعية بألمانيا إضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي.

وقال العمار عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر الذي يضم قرابة 100 ألف متابع عصر أمس (الأحد): “إخواني رجال الأعمال.. أقترح قطيّة لمبادرة علاج إبراهيم.. عشرين واحد بمئة ألف، هذي مليونين.. وهذي أول مئة ألف مني.. من الثاني؟”، قبل أن يضيف تغريدة ثانية قال فيها: “المئة ألف الثانية لمبادرة علاج إبراهيم من رجل أعمال معروف بالمنطقة الشرقية، طلب مني عدم ذكر اسمه، من صاحب المئة الثالثة”.

وفي تغريدة ثالثة، أعاد العمار تغريدة لبطل الراليات يزيد الراجحي الذي أعلن عن إعجابه بالفكرة وتبرعه بـ 100 ألف لعلاج إبراهيم، داعيا الله أن يتقبلها منه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا