معالي وزير التجارة والصناعة يرعى ملتقى حوكمة الشركات العائلية بجدة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

معالي وزير التجارة والصناعة يرعى ملتقى حوكمة الشركات العائلية بجدة

الزيارات: 3309
التعليقات: 0
معالي وزير التجارة والصناعة يرعى ملتقى حوكمة الشركات العائلية بجدة
https://rasdnews.net/?p=2541
رصد نيوز . متابعات :

يرعى معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ملتقى حوكمة الشركات العائلية 2014 والذي تشهده جدة خلال الفترة 25-27 رجب (24 -26 مايو 2014م) بقاعة الهيلتون بجدة وسط مشاركة قيادات الشركات العائلية و الخبراء السعوديين والخليجيين والعالميين المختصين في الشركات العائلية.

وأعرب الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة رئيس الملتقى عن سعادته لرعاية معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة للملتقى، مؤكداً أن دعم وزارة التجارة والصناعة لهذا الملتقى هو استشعاراً لحرص الوزارة بقيادة معالي الوزير على تطوير وبناء طاقات الأجيال من الأسر المالكة للشركات العائلية.

وأوضح الدكتور إيهاب أبوركبة بأن الملتقى يهدف لتفعيل دور الأجيال القادمة من شباب وسيدات الأسر المالكة للشركات العائلية وإبراز التحديات والحلول لتطوير أعمال الشركات العائلية فضلاً عن تبادل أفضل الممارسات في الشركات العائلية وصياغة حوكمة الشركات العائلية.

وأضاف د. أبوركبة بأن الملتقى سيشهد تبادل المعرفة والتعرف على أفضل الممارسات والخبرات في قيادة وإدارة أعمال الشركات العائلية للتعامل مع القضايا المعقدة مثل الموازنة بين المبادئ التقليدية والمفاهيم المبتكرة من أجل البقاء ونقلها في نفس الوقت للجيل القادم، مبيناً بأن الملتقى صمم لجذب كبار المسؤولين والمديرين التنفيذيين وقادة الشركات العائلية جنباً إلى جنب مع عدد من البنوك والمستثمرين والاستشاريين والخبراء في الشركات العائلية.

وكشف د. أبوركبة بأن الملتقى سيضم خبراء من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي ودول أخرى وسيعمل على استكشاف موضوعات مهمة فيما يتعلق بأفضل الممارسات في الشركات العائلية، كما سيتم من خلاله استكشاف حوكمة الشركات في الشركات العائلية، وكذلك التعامل مع القضايا المعقدة الأخرى مثل الموازنة بين المبادئ التقليدية والمفاهيم المبتكرة من أجل البقاء ونقلها في نفس الوقت للجيل القادم.

يذكر بأن ملتقى حوكمة الشركات العائلية 2014 والذي يقام برعاية معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وبشراكة استراتيجية مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة برعاية ذهبية من مجموعة شركات غسان السليمان وشركة تمر ورعاية فضية من شركة المسارات وشركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة ومشاركة نخبة من رجال وسيدات وشباب الاعمال من قادة الشركات العائلية والذين نجحوا في تطوير أو حوكمة شركاتهم العائلية وتخطي الكثير من العقبات، وتم تصميم هذا الملتقى بناء على خبرات واستقصاءات لأهم مشاكل الشركات العائلية وإيمانها بأهمية الحوكمة وضرورة تطبيقها أو تعديلها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا