إشادات عالمية بهدف مختار فلاتة (الأكثر غرابة) - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

إشادات عالمية بهدف مختار فلاتة (الأكثر غرابة)

الزيارات: 2759
التعليقات: 0
إشادات عالمية بهدف مختار فلاتة (الأكثر غرابة)
https://rasdnews.net/?p=2478
رصد نيوز . متابعات :

لفت هدف مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مختار فلاتة في شباك الشباب بدوري أبطال آسيا، أنظار وسائل إعلام عالمية عدة، منها صحيفة “as” الإسبانية أحد أشهر الصحف الرياضية الإسبانية وصحيفة “ديلي ميل” البريطانية واسعة الانتشار إضافة إلى العديد من المواقع والصحف الالكرتونية العالمية، التي حرصت على الإشادة بالهدف موضحة أنه هدف نادر ومن الصعب تكراره كثيرا.
وقالت صحيفة ديلي ميل في تعليقها على الفيديو الذي نشرته “هدف غريب من كرة رأسية في مباراة بدوري أبطال آسيا بين الاتحاد والشباب.. مختار فلاتة سجل هدف المباراة الوحيد برأسه وهو ساقطا على الأرض”.
من جهتها قالت صحيفة اس الإسبانية المعروفة بانتمائها لنادي ريال مدريد “مختار فلاتة سجل واحدا من أكثر الأهداف غرابة في التاريخ بعد أن ضرب الكرة برأسه وهو مستلق على الأرض”.
وتناقلت مواقع أوروبية في البرتغال إضافة إلى مواقع آسيوية في أندونيسيا والصين هدف مختار فلاتة، حيث حظي بنسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز الـ 100 ألف مشاهدة في أول 48 ساعة.

 

[youtube id=”iChCtvNUtXs”]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا