الاتحاد يواصل السقوط - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

شرطة الرياض تكشف تفاصيل القبض على سارق سيارة

الاتحاد يواصل السقوط

الزيارات: 2534
التعليقات: 0
الاتحاد يواصل السقوط
https://rasdnews.net/news/?p=227476
صحيفة رصد نيوز

رصد نيوز – محمد الجوني: واصل نادي الاتحاد سقوطه في بطولة الدوري بتلقيه هزيمة جديدة أمام النادي الفيصلي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستقبلت شباك الاتحاد هدفًا مبكرًا سجَّله الفيصلي عن طريق ضربة ركنية أودعها “دييجو كالديرون” المرمى في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول.

بعد التأخر بهدف سعى الاتحاد لإدراك التعادل، لكن التنظيم الدفاعي المميز والانضباط التكتيكي للاعبي الفيصلي حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول بنفس النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، تكرر نفس السيناريو، وسجَّل الفيصلي هدفًا عن طريق “إيغور روسي” في الدقيقة 54 من ركنية سكنت شباك الاتحاد ليزداد الموقف صعوبة على العميد

وأجرى الاتحاد خلال الشوط الثاني ثلاثة تغييرات اضطرارية حسَّنت من وضعية الفريق داخل الملعب نسبيًا، وتمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق في الوقت بدل من الضائع عن طريق “فهد المولد” وتحديدًا في الدقيقة 95، إلا أن المباراة انتهت بفوز الفيصلي 2-1.

وبهذه النتيجة يصعد الفيصلي للمركز السابع برصيد 17 نقطة، ويستمر الاتحاد في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>